أخبار قادرون

December 2018

مجموعة صافولا تحتفل مع منسوبيها باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

تأكيدا لحرص وإلتزام مجموعة صافولا على حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في العمل وضرورة شملهم لإتاحة الفرصة لهم لأداء دورهم في تنمية مجتمعهم ووطنهم. إستضافت المجموعة يومي الأربعاء الموافق 12 ديسمبر2018، محاضرة توعوية قدمتها شبكة قادرون لأصحاب الأعمال والإعاقة حول أهم الخطوات التي على المنشآت اتباعها لتحقيق شمل الأشخاص ذوي الإعاقة في بيئة العمل. وقد شهد الحفل حضور منسوبي المجموعة من جميع الأقسام للإستزادة ونشر المعرفة في هذا المجال.

وبهذه المناسبة أعرب المدير التنفيذي للشؤون العامة والإستدامة في المجموعة الأستاذ طارق اسماعيل، عن التزام مجموعة صافولا ومساعيها لإدراج وشمل الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن الكوادر العاملة في منشأتها من خلال تهيئة بيئة عمل مناسبة لدعمهم كفئة مستهلكة في سوق العمل. وذكر أن التقدير الحقيقي لهذه الفئة يتمثل في عدم معاملتهم كفئة مختلفة وإدراجهم في جميع الأعمال وتحقيق المساواة بينهم وبين العاملين في الحقوق والواجبات وإعطائهم الثقة الكاملة لتولي الأعمال وقيادتها.

تجدر الإشارة الى أن الفعالية تمت ضمن احتفالات المهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة وهي تعد من ضمن مبادرات وزارة العمل والتنمية الإجتماعية تحقيقا لبرنامج التحول الوطني المنبثق من رؤية المملكة 2030.
Click to listen highlighted text!