أخبار قادرون

December 2018

مجموعة تمر تحتفل مع منسوبيها باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

تأكيداً لحرص وإلتزام مجموعة تمر على حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في العمل وضرورة شملهم لإتاحة الفرصة لهم لأداء دورهم في تنمية مجتمعهم ووطنهم. إستضافت مجموعة تمر يوم الإثنين بتاريخ 17 ديسمبر 2018م. محاضرة توعوية قدمتها شبكة قادرون لأصحاب الأعمال والإعاقة حول أهم الخطوات التي على المنشآت اتباعها لتحقيق شمل الأشخاص ذوي الإعاقة في بيئة العمل. وقد شهد الحفل حضور منسوبي مجموعة تمر من جميع الأقسام للإستزادة ونشر المعرفة في هذا المجال.

وبهذه المناسبة أعربت سارة الشيباني – رئيس المسؤولية الإجتماعية عن إلتزام مجموعة تمـر ومساعيها لإدراج وشمل الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن الكوادر العاملة في منشأتها من خلال تهيئة بيئة عمل مناسبة أو لدعمهم كفئة مستهلكة في سوق العمل. وذكرت أنّ مجموعة تمر ما زالت تواصل الدعم لهذه القضية إيماناً ووعياً بها خاصة من جانب المسؤولية الإجتماعية وذلك بالدعم والمساهمة للجهات ذات العلاقة والتي تُعنى بالإعاقة وذويها من مراكز بحثية وجمعيات خيرية وقطاعات تعليمية متنوعة.

تجدر الإشارة الى أن الفعالية تمت ضمن احتفالات المهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة وهي تعد من ضمن مبادرات وزارة العمل والتنمية الإجتماعية تحقيقا لبرنامج التحول الوطني المنبثق من رؤية المملكة 2030.
Click to listen highlighted text!