أخبار قادرون

February 2018

الخطوط السعودية للتموين تقيم سلسلة ورش عمل لموظفيها عن “خدمة العملاء الشاملة” للأشخاص ذوي الإعاقة

عقدت الخطوط السعودية للتموين بالتعاون مع شبكة قادرون سلسلة ورش عمل خلال شهر فبراير حول خدمة العملاء الشاملة للأشخاص ذوي الإعاقة في فروعها بجدة, والرياض والدمام. وتم تصميم ورش العمل للمسؤولين عن خدمة العملاء ومراكز الاستقبال لدى الخطوط السعودية للتموين وذلك بهدف ضمان خدمة عملائهم من ذوي الإعاقة بشكل ناجح، وراعت ورش العمل على بناء مهارة التواصل الإيجابي وتحديد وتقييم وفهم كيفية إزالة العوائق العامة التي يمكن ان تواجه عملائهم من ذوي الإعاقة عند التواصل معهم في حال طلب خدمة أو تقديم شكوى. وقامت مجموعة ريهاب جروب السعودية بتقديم ورش العمل.
Click to listen highlighted text!